تم انتقال المنتدى الى http://gsrg.net/vb/
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة حدثت ويريد صاحبها الرأي السديد

3 مشترك

قصة حدثت ويريد صاحبها الرأي السديد Empty قصة حدثت ويريد صاحبها الرأي السديد

مُساهمة من طرف @صعب الرهان@ الأربعاء أغسطس 11, 2010 8:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

طبعا هذه القصة يرويها صاحبي وهدفه من اطلاعي على قصته لكي يريد ما الذي يفعله فهو في حيرة من أمره، فقلت لعلي أطرح القصة عليكم ربما نصل إلى حل مقنع ويرضيه... فإليكم القصة طبعاً سأرويها على لسانه:
يوم من الأيام ذهبت إلى المستشفى لكي أزور صاحبي يرقد بالمستشفى وكما تعلمون يوجد موظفات في الإسقبال وكان عددهن ثلاثة وكنت كلما دخلت المستشفى لكي أزور صاحبي كان هناك شي يلفت انتباهي من نظرات وهمسات كلما مررت بهن في البداية ما كنت منتبه وبعد يومين انتبهت لهن وإذا بواحدتن منهن تسحر الألباب وقد شدتني لها من جمالها ونظراتها التي كان يقول لسان حالها تعال سلم علي ، ولكن كنت اصرف النظر عنها لكي لا يلاحظ أحد بأني منشد إليها ولكن مع مرور الأيام قلت لابد أن أكلمها فأخترت الوقت المناسب لكي أكلمها بحيث لايوجد عندها أحد من المراجعين للمستشفى حرصاً أن أقع أو تقع هي بالإحراج وفعلاً فعلت وقلت لها أمام زميلاتها السلام عليكم فردت السلام فقلت هل عندكم فاكس فقالت لايوجد هنا بل داخل بالإدارة فقلت دام مو موجود لديك فلا حاجة لي إن كان بعيداً عنك فبتسمت وذهبت وفي اليوم التالي كنت قد قررت بأن أعطيها رقمي لأني جداً منشد لها بشكل غير معقول ولكن كنت متخوف من ردة فعلها ولكن الشي الذي خلاني أحزم من أمري هو سر تعلقي فيها وأنا بالكاد سلمت عليها وكنت أتسائل بيني وبين نفسي ماذا حدث لك وما الذي يشدك لها فأجد الإجابه (( لا أدري )) المهم إني ذهبت لها وكان بيدي ثلاث قطع من الحلوى فكتب رقمي على إحدى قطع الحلوى فقترب منها ونزلت قطع الحلوى أمامها على الطاولة وقلت لها أعطي زميلاتك منها وأحرصي على أن تأخذي التي لونها أخضر (( لأن الرقم فيها )) فأبتسمت وقالت اوكي وذهبت مبسوط وسعيد لأنها لم ترفض.
ولكن لم تتصل ذيك الليلة ولا التي بعدها لمدة اربع أيام ، فذهبت إليها في المستشفى وقلت لها ألم تسمعي بأغنية لنوال الكوتية بعنوان (( قلي متى )) فضحكت وقالت خير إن شاء الله طبعاً فهمت بأني أقصد متى تتصلين علي، المهم إنها أتصلت بذيك الليلة وأخذنا نتبادل الحديث وكانت جداً معجبة بي وكذلك أنا ، وكنا على هذه الحالة لمدة ثلاث أيام وكل يوم يزيد تمسكي بها ففي البداية كان مجرد إعجاب بشكلها الخارجي أما بعد ما كلمتها إشتد إعجابي بإسلوبها وروحها الحلوه من جد أحسست بأني أعرفها من سنين فأحسها قريبة مني، وبعد عشرة أيام تواجهنا خارج نطاق أو مقر عملها ولعدة مرات خلال اسبوعين أو ثلاث .
وفي يوم من الأيام أتصل ما ترد الماسن مو مفتوح أرسل رسالة نصية لا جواب منها فحترت بأمرها وقلت ما يصح أذهب لها بالمستشفى لكي لا أسبب لها إحراج المهم بعد يومين ردة علي برسالة لكم نص الرسالة (( فلان.. أنا وياك لا بد نفترق ولا يصح أن نستمر لكي لا أظلمك معي فأنت تستاهل كل خير )) طبعاً أنا إندهشت جداً من نص الرسالة فكانت عدة أسئلة تدور في ذهني ( ليش ... وش صار ... وش السالفة ... الخ)) المهم اتصلت عليها لم ترد وبعد يوم ردت على اتصالي فقالت يا فلان أنا ما أصلح لك فقلت لها ولما فقالت أنا قبل لا أعرفك كنت أحب شخص ما وقد افترقنا قبل لا أتعرف عليك بشهرين وكنت حيل أحبه ولكن هو خذلني وتركني فقلت لها طيب وإن كنتي تحبينه وتركك هل هذا يعني أن تبقي طوال حياتك معلقة به ولا تسمحي لقلبك أن يحب بعده فقالت الحقيقة قد حاولت معك بأن أنساه وكنت معجبة بك وقلت لعلي أحبك مع الأيام وأنساه ولكن لم أستطع فقلت حرام أن أظلمك معي أنت تحبني وأنا لا ابادلك الشعور فقلت ولما تقولي هذا الكلام الآن ليه ما قلتي لي من أول إتصال أو من أول مواجهه فقالت أنا قلت لك بأني كنت أحاول بأن أحبك مع الأيام وأنساه ولكن لم أستطع فقلت لها طيب أنا مستعد بأن أصبر عليك ربما مع الوقت تنسيه لأني أنا مستحيل أتخلى عنك فقد أصبحتي جزء من حياتي ومتعلق حيل بك بل أحبك فقالت أنا لا أستطيع أن أبقى معك وأنا مازلت أحب ذاك الشخص فقلت هل تودين أن ترجعين له فقالت لو رجع هو وباس يدي لن أرجع له لأني عندي كرامة ومستحيل أرجع له فقلت لها ولما تبعديني عنك فقالت لأني لا يمكن أن أعطيك الحب والحنان لأنه ذهب مع حبي الأول . أنتهى
يا أحبائي هذي كل ما حصل بينهم وهو الآن يريد مالذي يفعله والسؤال هو:
1- يبتعد عنها وينساها. ( مع العلم بأنه يقول مستحيل أقدر أن أنساها أو أبعد عنها )
2- يبقى على اتصال بها ويراسلها لعلها تحن له. ( مع العلم بأنه الآن له اسبوعين ولم ترد على اتصاله او رسائله )
فما الرأي المناسب يا أحبائي أتمنى كل عضو هنا يسمعنا رائه بكل صراحه..

وتقبلوا تحياتي،،،
@صعب الرهان@
@صعب الرهان@
شخصيات هامه

قصة حدثت ويريد صاحبها الرأي السديد Empty رد: قصة حدثت ويريد صاحبها الرأي السديد

مُساهمة من طرف سٍمُوٍ آلأٍحٍ ـسٌآسٍ الأربعاء أغسطس 11, 2010 9:09 pm

تسلم يمينك علا النقل الرائع

وراي في نظري
اذا كان يحبها حب صادق ما توقع بيخليها

2- يبقى على اتصال بها ويراسلها لعلها تحن له. ( مع العلم بأنه الآن له اسبوعين ولم ترد على اتصاله او رسائله

وتقبل مروري

اخوك سمو الاحساس
سٍمُوٍ آلأٍحٍ ـسٌآسٍ
سٍمُوٍ آلأٍحٍ ـسٌآسٍ
Admin

http://gser.yoo7.com

مُساهمة من طرف @صعب الرهان@ الأربعاء أغسطس 11, 2010 9:11 pm

تسلم يا سمو الاحساس على مرورك
ونتحترم رائك
وتقبل تحياتي,,,
@صعب الرهان@
@صعب الرهان@
شخصيات هامه

مُساهمة من طرف ضي القمر الأربعاء أغسطس 11, 2010 9:44 pm

بصراحه

من وجهة نظري

يبتعد عنها ويناساها رغم انه ماراح يناسها بس يحاول ان يتناساها

لان لها حياتها وله حياته وش فايدة القلب اذا ماكان معه يعني جسد بدون روح وش هاالفايده

لانه بيمشي ورا سراب فالافضل ان يبتعد فالواجب على كل شخص ان يفكر بعقله وليس بقلبه

وأختم كلامي بقول من عافنا عفناه لو كان غالي

تحياتي لك
ضي القمر
ضي القمر
شخصيات هامه

مُساهمة من طرف @صعب الرهان@ الأربعاء أغسطس 11, 2010 9:51 pm

وأختم كلامي بقول من عافنا عفناه لو كان غالي

أولاً مشكوره على مرورك ونحترم رائك
ولكن عبارتك هذي تنطبق عليها ان كانت هي عافته ولكن هي لم تعفه ومعجبه به ولكن لا تريد أن تظلمه معاها فهل هي على صواب؟ أم أنه يصبر ولكن هل إن صبر فيه أمل بأن تحبه؟
@صعب الرهان@
@صعب الرهان@
شخصيات هامه

مُساهمة من طرف ضي القمر الأربعاء أغسطس 11, 2010 9:56 pm

انا عارفه بس القلب مايسكنه شخصين وهي بينت له من البدايه منشان ماينظلم معها لانها ماراح تحبه يعني جسد بلا روح
روحها وقلبها وحبها لحبيبها هو راح يتعب معها
والاعجاب وحده مايكفي لابد يكون الحب اكبر من هالاعجاب والحب من طرف واحد مايستمر صدقني

عدل سابقا من قبل ضي القمر في الأربعاء أغسطس 11, 2010 10:02 pm عدل 1 مرات
ضي القمر
ضي القمر
شخصيات هامه

مُساهمة من طرف @صعب الرهان@ الأربعاء أغسطس 11, 2010 10:00 pm

مشكوره يا ضي العيون على ردك واهتمامك
بس لفت انتباهي لمفرده اعجبتني حيل (( منشان ))

تقبلي تحياتي،،،
@صعب الرهان@
@صعب الرهان@
شخصيات هامه